الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الكشف عن موعد اللقاء بين الخليفي ونيمار

الكشف عن موعد اللقاء بين الخليفي ونيمار

كشف تقارير إعلامية إسبانية , عن موعد اللقاء المرتقب بين مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمدير الرياضي للنادي , مع النجم البرازيلي , نيمار جونيور , خاصة في ظل التقارير التى تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب . 

 

صحيفة” لو باريزيان ” الفرنسية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان , و أنترو هنريك المدير الرياضي للنادي , سوف يعقدان اجتماعاً غداً الثلاثاء مع نيمار في البرازيل . 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريره مشيرة على أن الخلبفي و هنريك سوف يزوران مرافق المؤسسة التي يمكلها البرازيلي في برايا غراندي في ساو باولو , ثم سوف يجتمعان مع النجم البرازيلي نيمار من أجل الحديث عن بعض الأمور العالقة . 

 

وتابع . على أن ناصر الخليفي لايريد فقط مراقبة انتعاش نيمار من الإصابة التى يعاني منها , بل يريد التحدث إلى البرازيلي الذي لديه عقد مع النادي حتى عام 2022 , حول مستقبله , خاصة في ظل رغبة فريق ريال مدريد بضمه . 

 

واتم . على أن العديد من المبعوثين من ريال مدريد التقوا ببيئة اللاعب البرازيلي , حيث أن اللاعب لايريد الاستمرار مع النادي الباريسي بعد الإقصاء من دوري الأبطال , في حين يريد سان جيرمان 400 مليون يورو للتنازل عنه . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *