الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الفرنسي ضمن قائمة بيريز السوداء في ريال مدريد

الفرنسي ضمن قائمة بيريز السوداء في ريال مدريد

تناقلت العديد من الصحف العالمية أن ريال مدريد يسعى الى رحيل العديد من اللاعبين أيضاً الذين أصبحوا عالة على الفريق ولا يقدمون الأداء المنتظر منهم خلال مجريات هذا الموسم.

وأكدت صحيفة "دون بالون" بأن الفرنسي كريم بنزيما يُعد أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف ريال مدريد الصيف المقبل في ظل ظهوره بمستوى مخيب للغاية وتراجع مردوده التهديفي بشكل أثار قلق الجميع داخل النادي الملكي.

وأفادت الصحيفة بأن بنزيما بات على علم بخطط الفريق الصيف المقبل وكشف عن قائمة سوداء تحتوي على ثلاثة لاعبين يستهدف فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي التخلص منهم الموسم المقبل.

الإسم الأول هو الويلزي غاريث بيل والذي تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم فضلاً عن تعرضه للعديد من الإصابات القوية التي جعلته يغيب عن مباريات الفريق هذا الموسم بكثرة الأمر الذي ادى الى نفاذ صبر بيريز حيث يستهدف رئيس الملكي عقد صفقة تبادليه لضم لاعب جديد وقد يكون بيل ورقته الرابحة.

الإسم الثاني هو إيسكو الاركون نجم النادي الملكي والذي يعاني من قلة المشاركات بالمباريات ولا يستبعد بيريز فكرة بيعه لأي من الأندية الراغبة بالتعاقد معه.

الإسم الثالث هو بنزيما نفسه والذي يبدو أن أيامه باتت معدودة داخل أروقة النادي الملكي الفترة المقبلة حيث يبحث ريال مدريد التعاقد مع إسم قوي لقيادة هجوم الميرنغي الموسم المقبل أبرزهم هاري كين أو ماورو إيكاردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *