الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الخليفي يطير الى البرازيل بسبب ريال مدريد !

الخليفي يطير الى البرازيل بسبب ريال مدريد !

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي , يخشى من رحيل نجمه البرازيلي , نيمار جونيور , عن الفريق , في نهاية الموسم الحالي , وذلك بعد الإقصاء من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد نظيره ريال مدريد بمجموع اللقائين 5-2 . 

 

شبكة ” تيلفوت ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مالك باريس سان جيرمان الفرنسي , ناصر الخليفي , سيتوجه نحو البرازيل من أجل الحديث مع نيمار الذي يتعافى من الإصابة هناك .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن ناصر الخليفي يود إقناع نيمار بالإستمرار رفقة النادي الباريسي الموسم المقبل على الأقل , بالإضافة الى اقناعه بمشروع النادي الذي يضع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كأولوية الفترة المقبلة . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن إدارة سان جيرمان تخشى من رحيل نيمار الى ريال مدريد بعد موسم واحد فقط مع الفريق , حيث أن ريال مدريد يتابع عن كثب تطورات مستقبل اللاعب , كما أن هناك تحركات جدية من النادي الملكي . 

 

الجدير بالذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً انضم الى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة , وخاض هذا الموسم 30 مباراة مسجلاً 29 هدفاً وصنع 19 هدفاً , ويتعافى اللاعب حالياً من الإصابة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *