الرئيسية / أخبار ريال مدريد / مفاوضات ريال مدريد مع نيمار تثير قلق الخليفي

مفاوضات ريال مدريد مع نيمار تثير قلق الخليفي

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن هزيمة باريس سان جيرمان أدت لإقتراب نيمار جونيور نجم الفريق من الرحيل عن صفوف الفريق وأصبح قريباً جداً من الإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد في الصيف.

وأشارت الصحف بأن النادي الملكي قد أرسل ممثليه بالفعل للتفاوض مع وكلاء اللاعب وأقاربه في باريس من أجل إنتقاله لصفوف النادي الملكي حيث دارت العديد من الأقاويل بهذا الشأن فعلياً حتى قبل المباراة.

وأفادت الصحف أن ريال مدريد قد رصد بالفعل نحو 400 مليون يورو من أجل حسم صفقة نيمار الذي لا يريد البقاء بصفوف النادي الفرنسي.

هذا ويستهدف اللاعب المنافسة على الكرة الذهبية وهو ما لن يجده في باريس سان جيرمان لذلك يسعى الى الإنتقال للنادي الملكي.

كما أشارت صحيفة "تليفوت" الفرنسية بأن ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان قد قرر التوجه الى البرازيل خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل لقاء نيمار وسوف يصاحبه السيد أنترو هنريك المدير الرياضي بالنادي الفرنسي.

هذا واشارت الصحيفة بأن الهدف من زيارة الخليفي للاعب ليس فقط الإطمئنان على إصابته بل يريد التحدث اليه لحسم مستقبله وإخراج فكرة رحيله الى ريال مدريد من رأسه.

كما بدأ اللاعب بالشعور بأن قرار رحيله عن نادي برشلونة الصيف الماضي كان خاطئاً والأن يريد الخليفي بذل كل ما أوتي من جهود وقوة لإقناع اللاعب بالعدول عن قراره.

ويرتبط نيمار بعقد رسمي رفقة باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 ولا يوجد اي شروط جزائية في عقده رفقة النادي الفرنسي الذي تكبدت خزائنه مبلغ مالي مقداره 222 مليون يورو نظير التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *