الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان يستهدف عقد صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي

زيدان يستهدف عقد صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي

زيدان

زيدان يستهدف مبادلة بيل بهازارد

 

تسود حالة من الغموض حول مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني بالنادي الملكي وذلك بسبب عدم وضوح الرؤوية بشأن تجديد تعاقده مع الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن هازارد 2018

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن على الرغم من الأقاويل المنتشرة بإمكانية رحيل المدرب الفرنسي عن تدريب الفريق إلا أنه لا يستبعد البقاء وتجديد تعاقده أيضاً.

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" فإن المدرب الفرنسي يسعى الى ضم واحداً من أبرز اللاعبين وأقربهم الى قلبه شخصياً وهو البلجيكيإيدين هازارد لاعب ناديتشيلسي الإنجليزي.

 

وكان زيدان قد ألمح الى رغبته بضم هازارد بالعديد من المناسبات حيث يضعه كأولوية له الصيف المقبل في حالة بقائه بل وابدى إستعداده للتخلي عن أحد نجوم الفريق من أجل حسم هذه الصفقة.

 

نتيجة بحث الصور عن بيل 2018

 

وأشارت الصحيفة أن زيدان يرى بأن الويلزي غاريث بيل هو أنسب لاعب لعقد صفقة تبادلية مع تشيلسي من أجل ضم هازارد وذلك عقب إنخفاض مستواه بشكل كبير وتراجع مردوده فضلاً عن تعرضه للإصابات الكثيرة التي أثرت على مسيرته بالسلب.

 

هذا وسيكون بيل كلمة السر في خفض قيمة صفقة هازارد المرتفعة بالطبع حيث من المتوقع أن يطلب تشيلسي مبلغ مالي كبير نظير التخلي عن نجمه.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *