الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ألفيس: لا يوجد خلاف مع رونالدو.. ولا أستحق راتبي مع سان جيرمان!…

ألفيس: لا يوجد خلاف مع رونالدو.. ولا أستحق راتبي مع سان جيرمان!…

ألفيس لا يوجد خلاف مع رونالدو ولا أستحق راتبي مع سان جيرمان

أوضح اللاعب الدولي البرازيلي “داني ألفيس” ظهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ما حدث بينه وبين البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم ريال مدريد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي كان قد نجح في إقصاء الباريسيين من دور الـ16 بدوري الأبطال، بعد الفوز على أثرياء باريس بهدفين لهدف، ليتأهل لدور ربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

وقام “ألفيس” خلال المباراة بتنظيف يده بقميص “رونالدو”؛ بعد ان قام بمسح رذاذ أنفه به أثناء المباراة.

وقال ألفيس لبرنامج “Esporte Espetacular” التلفزيوني: “ما حدث كان جزءًا من المباراة، لا يوجد شيء شخصي بيني وبين رونالدو، وما حدث جزء من كرة القدم”

وأضاف: “أعتقد أن المشكلة التي نعيشها في باريس سان جيرمان هي نقص الكيمياء، والترابط بشكل عام، ورد فعل الفريق في الميدان، لقد عشت هذا مع المنتخب البرازيلي، هي عملية تحدث لأي فريق، والنادي سيعاني من ذلك”.

وواصل: “لقد جئت إلى باريس سان جيرمان من أجل المشروع الرياضي، ويجب أن أكون صريحًا تقييمهم لي كلاعب كرة قدم، كثيرًا جدًا، أنا أعتقد أن راتبي لا يتماشى مع قيمتي”.

وردًا على ما إذا كان مسؤولاً عن وصول نيمار إلى باريس أجاب: “الناس يعتقدون الناس أن نيمار دمية ، لكن الأطفال يكبرون ويتخذون قراراتهم بأنفسهم، إنه ينمو وينضج ويتعلم كيفية التعامل مع اللحظات الساخنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *