الرئيسية / أخبار ريال مدريد / كارفخال يكشف مفتاح العبور أمام باريس سان جيرمان

كارفخال يكشف مفتاح العبور أمام باريس سان جيرمان

تحدث نجم نادي ريال مدريد الإسباني ( داني كارفخال ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق 3-1 على حساب نظيره فريق ليجانيس , في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر من الليجا . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه عقب نهاية اللقاء ” فكرتنا هي أن نحقق سلسلة انتصارات متتالية , و ذلك ما يحصل حالياً , ردة فعلنا كانت ممتازة اليوم , هدفنا هو الدخول لغرف الملابس مع شعور أننا قدمنا كل شيء على أرضية الملعب ” . 

 

وأضاف قائلاً ” المسدد الأول لضربات الجزاء هو كريستيانو أما راموس و بيل تحدثا فيما بينهما و سدد راموس الركلة , المرة القادمة سيقوم بيل بالتسديد , نلعب مبارتين في الاسبوع , المدرب بحاجة لجميع اللاعبين لكي لا نشعر بالإرهاق ” . 

 

وأستطرد ” من المهم أن يثق المدرب في جميع اللاعبين , فاسكيز و اسينسيو يقدمان مستويات ممتازة و هذا لصالح الفريق , مارسيلو ومودريتش و كروس مهمين جداً , لنرى كيف تتطور حالتهم و كل ما نتمناه هو تواجدهم في باريس ” . 

 

وأختتم في حديثه حول مفتاح التأهل على حساب باريس سان جيرمان ” تلقي الأهداف يعطي فكرة سيئة عن دفاعنا ، علينا تصحيح هذا الجانب , و لدينا الوقت للعمل عليه , عدم تلقي الأهداف ضد باريس يعني تأهلنا لهذا فهو أمر مهم ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *