الرئيسية / أخبار ريال مدريد / صراع إيطالي على ضم لاعب برشلونة المنبوذ

صراع إيطالي على ضم لاعب برشلونة المنبوذ

أندري غوميز

كبار إيطاليا يخطبون ود نجم برشلونة المنبوذ

 

يستهدف نادي برشلونة الإسباني التخلص من البرتغالي أندري غوميز لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك عقب فشله في إثبات ذاته منذ إنضمامه للنادي الكتالوني في صيف عام 2016.

 

نتيجة بحث الصور عن أندري جوميز

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة دون بالون الإسبانية فإن كبار الدوري الإيطالي قد ابدوا رغبتهم بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة وذلك لإنتشاله من جحيم نادي برشلونة والذي يستهدف بيع اللاعب والتخلص منه بأي ثمن.

 

وكان نادي برشلونة قد نجح في التعاقد مع غوميز في صيف عام 2016 من نادي فالنسيا الإسباني عقب صراع كبير رفقة نادي ريال مدريد والذي بذل جهوداً كبيرة للحظة الأخيرة ولكن فضل اللاعب الإنتقال للبلوغرانا مقابل 35 مليون يورو.

 

نتيجة بحث الصور عن أندري جوميز

 

هذا ونال اللاعب فرصاً كثيرة بالمشاركة في المباريات في حقبة المدرب لويس إنريكي المدير الفني السابق للبلوغرانا كما حصل ايضاً على فرص مع أرنستو فالفيردي المدرب الحالي للفريق ولكنه لم ينجح في إثبات ذاته.

 

وأبدت أندية إنتر ميلان وميلان وروما ونابولي إهتماماً كبيراً بضم اللاعب في الصيف المقبل حيث تستهدف إدارة برشلونة الحصول على 35 مليون يورو نظير رحيل اللاعب وهي القيمة المالية التي تكبدتها خزائن النادي الكتالوني نظير التعاقد مع اللاعب.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *