الرئيسية / أخبار ريال مدريد / أول تعليق من زيدان بعد الثأر من ليجانيس

أول تعليق من زيدان بعد الثأر من ليجانيس

زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالانتصار بثلاثية مقابل هدف على ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 16 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سعداء بهذا الانتصار، حيث نجحنا في التقدم للمركز الثالث بجدول الترتيب، وعلينا المواصلة، ولا أهتم بالخروج بشباك نظيفة بقدر الاهتمام بحصد النقاط”.

وأضاف: “فاسكيز وأسينسيو ثنائي مهم دائمًا، وسعيد من أجل فاسكيز لأنه لم يكن بحالة جيدة قبل اللقاء، ولكنه لاعب مقاتل ولعب وسجل وقدم لقاء جيد، وأيضًا كوفاسيتش ظهر بمستوى ممتاز، وسعيد من أجل كل اللاعبين”.

وتابع: “يجب أن نتحلى بالصبر مع جاريث بيل، وهو سيستعيد مستواه شيئا فشيء، ولست قلقا من أهداف الخصوم من الركنيات، ولكن أعتقد أننا نتلقى الأهداف بسبب قلة التركيز”.

وواصل: “هذا الموسم صعب، ولكن الأمور تسير بشكل جيد، لأننا نقوم بالأشياء الصحيحة في الملعب، وولدي 25 لاعب يقدمون أداء مميز، ولكن في النهاية علي اختيار 11 لاعب أساسي و6 على مقاعد البدلاء، ولكن ما يهمني أن الجميع مستعدون”.

واختتم: “علينا أن نؤمن بقدراتنا وكل شيء نقدمه على أرض الملعب، مثل ما فعلنا الموسم الماضي، حيث كنا نتلقى الأهداف ولكن نعود وننتصر في الدقائق الأخيرة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *