الرئيسية / أخبار ريال مدريد / عندما يتحد بات مان وسوبر مان من أجل زيدان!

عندما يتحد بات مان وسوبر مان من أجل زيدان!

عندما يتحد بات مان وسوبر مان من أجل زيدان!

بشكل رائع قرر بات مان الوحدة مع سوبر مان من أجل انقاذ موسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وعدم تعرضه للإقالة من قبل رئيس النادي الحالي فلورنتينو بيريز.

هذا الثنائي هما ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز الذي نجح في تحويل فريق ريال مدريد من فريق محطم نفسيا وضعيف إلى فريق قادر على التسجيل وصناعة الأهداف ولعب كرة قدم حديثة وسريعة على أفضل مستوى.

مشاركة الثنائي أسينسيو وفاسكيز في تشكيلة زيدان كانت بمثابة العلامة الفارقة في موسم النادي الأبيض الإسباني، من دون شك ايسكو يمتلك المهارة والجودة وبيل تارة في الأمام وتارة يتراجع وبنزيمة الخبرات لكن الثنائي الحاسم بعد رونالدو هما هذا الثنائي الشاب.

 

ريال مدريد وجد ضالته من خلال سرعة ومهارة أسينسيو وفاسكيز في الأجنحة مع تحركاتهما المستمرة والقدرة على صناعة الأهداف والتسجيل مثلما فعل أسينسيو وسجل ثنائية وفاسكيز الذي صنع هدف اللاعب الفرنسي البديل كريم بنزيمة في مواجهة ريال بيتيس.

فريق زين الدين زيدان بحاجة لمواصلة العمل مع هذا الثنائي وعدم التفكير في فكرة BBC مجددا فلاعب بقيمة أسينسيو يجب أن يدفع زيدان لعدم التفكير في خيار ايدين هازارد في المستقبل، فكيف تدفع 150 مليون يورو لضم البلجيكي ولديه لاعب بنفس جودته وبسن أصغر في العمر كما أن فاسكيز يمتلك الموهبة التي تؤهله لمساعدة المرينغي في المواقف الصعبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *