الرئيسية / أخبار ريال مدريد / 4 لاعبون ينتظرون تحديات مختلفة في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان…

4 لاعبون ينتظرون تحديات مختلفة في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان…

4 لاعبون ينتظرون تحديات مختلفة في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الضوء على المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان ولكن من وجهة نظر مختلفة.

وسيتواجه الفريقان غدًا في ملعب سانتياجو برنابيو في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وترى الصحيفة الإسبانية أن مباراة الغد لن تكون فقط مجرد لقاء كروي بين فريقين، ولكنها تمثل أهمية خاصة لدى أربعة لاعبين.

اللاعب الأول هو “نيمار” الذي غادر نادي برشلونة في الصيف الماضي وانتقل إلى حديقة الأمراء مقابل 222 مليون يورو، وارتبط بإمكانية العودة إلى الدوري الإسباني من بوابة اللوس بلانكوس في الصيف المقبل.

وسيكون المهاجم البرازيلي حريصًا بشدة على إظهار قدراته بشكل كبير أمام جماهير برنابيو غدًا، إلى جانب حرصه على هز شباك أصحاب الأرض بهدف أو ربما أكثر.

أما اللاعب الثاني فهو “كيليان مبابي” الذي يُعد من مشجعي المرينجي وكان قريبًا من الانتقال إلى النادي الملكي في الصيف الماضي ولكنه انتقل من موناكو إلى سان جيرمان على سبيل الإعارة.

وسيحاول اللاعب الشاب أن يلفت أنظار ريال مدريد بقدراته في مباراة الغد، ويتمنى أن يتذوق طعم تسجيل الأهداف في شباك الملكي في أرضه.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الآخرين هما “أنخيل دي ماريا” و”لاس ديارا” حيث سيشعران بأحاسيس مضطربة غدًا عند التوجه إلى سانتياجو برنابيو حيث سبق لهما اللعب بقميص ريال مدريد خلال مشوارهما، وربما سيرغبان في استعراض أنفسهما أمام ناديهما السابق.

ولعب “دي ماريا” لصالح الريال في الفترة بين 2010 و2014، بينما ارتدى “ديارا” قميص بطل الليجا في موسم 2008/2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *