الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ماركينيوس يسترجه ذكريات الهزيمة من برشلونة ويحذر ريال مدريد

ماركينيوس يسترجه ذكريات الهزيمة من برشلونة ويحذر ريال مدريد

ماركينيوس يسترجه ذكريات الهزيمة من برشلونة ويحذر ريال مدريد

تحدث البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه المرتقبة غدًا والتي يحل فيها ضيفًا على ريال مدريد على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وعلّق اللاعب البرازيلي على هزيمة فريقه السابقة أمام برشلونة بسداسية لهدف في النسخة الماضية من دوري الأبطال رغم فوز سان جيرمان برباعية نظيفة في لقاء الذهاب وهو ما أسفر عن توديع فريق العاصمة للمسابقة حينها.

وقال ماركينيوس بتصريحات نشرتها صحيفة ” البيرنابيو” الإسبانية :” يتعين علينا تقديم أداء مثالي غدًا أمام ريال مدريد لنتمكن من الفوز عليهم، بالنسبة لي اللعب أمام أفضل مهاجمين في العالم أمر رائع”.

وأضاف:” ما نقدمه بالدوري الفرنسي لا يعول على أي شيء في دوري أبطال أوروبا، على سبيل المثال، البريمرليج دوري قوي جدًا، لكن هناك الكثير من الفرق الإنجليزية لا تتمكن من الفوز في دوري الأبطال، كوننا متصدرين للدوري الفرنسي فذلك لا يهم أمام ريال مدريد ستكون مباراة قوية بين الفريقين”.

وواصل ماركينيوس :” علينا اللعب كفريق واحد، نعلم فلسفتنا وما يمكننا أن نفعله الأمر بيدنا لترجمته بشكل واضح أمام ريال مدريد”.

وأكمل المدافع البرازيلي مسترجعًا الهزيمة السابقة أمام برشلونة:” اعتقد أننا سنحقق أداءًا رائعًا في مدريد ونعرف ماذا نفعل، مررنا بأمور غيرتنا، الأن نعرف أي نوع من الأخطاء التي علينا تجنبها إذا كنا نرغب في الفوز”. 

واختتم ماركينيوس:” “نحن نعلم جميعًا أن ريال مدريد فريقًا قويًا جدًا، وهو الفريق الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين، ونحن ندرك تماما قدرتهم، وسوف تكون مباراة بين فريقين لديهم القدرة على الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *