الرئيسية / أخبار ريال مدريد / قبل صدام الأبطال.. رونالدو يرغب في الرحيل لباريس سان جيرمان عبر "sms"

قبل صدام الأبطال.. رونالدو يرغب في الرحيل لباريس سان جيرمان عبر "sms"

image

قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يظهر تسريب للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي، يكشف فيه رغبته في الرحيل لنادي العاصمة الفرنسية.

ونشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، رسالة نصيبة "sms" من رونالدو لأحد أصدقائه الفرنسين، يعلن فيها رغبته لباريس سان جيرمان بسبب سوء معاملته بريال مدريد وذلك قبل 6 سنوات، وتحديدا في عام 2012.

وتضمنت رسالة النجم البرتغالي لصديقة، قوله: "أريد الرحيل إلى باريس سان جيرمان، أنهم يرغبون في ضمي، والجميع سيكون سعيد لأنني ألعب في الدوري الفرنسي، كذلك سيكون لي فرصة كبيرة في تحقيق الكرة الذهبية".

وأشارت المجلة الفرنسية إلى أن تلك الرسالة جاءت في وقت كان فيه توتر في العلاقة بين النجم البرتغالي وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إضافة لفشله لمدة أربع سنوات متتالية في تحقيق جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وبعد مرور 6 سنوات، تعود التقارير التي تربط رونالدو بالرحيل عن قلعة سنتياجو برنابيو، بسبب توتر العلاقة بينه وبين بيريز خاصة فيما يتعلق بزيادة راتبه السنوي، لجعله الأغلى في العالم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار دوري أبطال أوروبا

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان

تابع جميع الأخبار الخفيفة على مدريدي بريك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *