الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان لا يشعر بالقلق على مستقبله قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

زيدان لا يشعر بالقلق على مستقبله قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

زيدان لا يشعر بالقلق على مستقبله قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أكد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه لا يشعر بالقلق على مستقبله في وقت يستعد فيه حامل اللقب لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهي المباراة التي قد تحسم استمرار المدرب الفرنسي في مهمته.

وأصبح “زيدان” في الموسم الماضي أول مدرب يفوز بلقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين، إضافة إلى أنه قاد ريال مدريد إلى تحقيق لقب الدوري الإسباني.

لكن سمعة “زيدان” التدريبية تأثرت بشدة، بسبب تراجع أداء ريال مدريد هذا الموسم، وأصبح متأخرًا بفارق 17 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وبخروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا أصبحت مباراة باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، ومواجهة الثلاثي الهجومي الشرس: نيمار، وأدينسون كافاني، وكيليان مبابي، فرصة لانتشال الفريق من واحدة من أسوأ الفترات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة.

وقال “زيدان” خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة التي سيستضيفها ريال مدريد غدًا الأربعاء: “في الوقت الحالي لا أفكر في مستقبلي، وكل ما أفكر فيه هو المباراة، وهي الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم في مجرياته، ولهذا فإننا نركز على الاستعداد لهذه المواجهة، وسنرى ما سيحدث.

وأضاف: “أعتقد أن كل مباراة، ومران للفريق، له أهميته بالنسبة لي، والحديث عن مستقبلي ليس مهمًا، وأنا سعيد للغاية، لأنني أخوض هذه النوعية من المباريات، وتدريب اليوم لم يشمل ضغطًا أكبر من المعتاد، فقد تأهبنا لخوض المباراة بالطريقة نفسها التي نفعلها كل مرة”.

وتابع: “ستكون هناك ضغوط دائما، وهذا أمر بات معتادًا، لكنني سأواصل أداء مهمتي، وأنا مستمتع بما أقوم به”.

وستكون مباراة باريس سان جيرمان أول مواجهة لزيدان أمام فريق فرنسي منذ أن تولّى تدريب ريال مدريد في 2016، لكنه قال إنه ليس مضطرًا لإثبات أي شيء أمام فريق فرنسي.

وأوضح:”لن نتمكن من تغيير الطريقة التي ينظر الناس بها إلينا، وكل ما نستطيع أن نفعله هو أن نعمل بجدية، وأنا شغوف للغاية بالعمل بجدية، وأريد أن أنقل بعض الأمور للاعبي الفريق، لكنني لست مضطرًا لإثبات أي شيء في مباراة يوم غدٍ، وأريد أن أخوض المباراة فحسب، ولست مهتمًا بما يقوله الناس عني”.

وقال مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد إنه، وباقي أفراد الفريق، يساندون المدرب الذي أحرز ثمانية ألقاب منذ أن تولّى المهمة خلفًا لرفائيل بنيتز.

وأضاف اللاعب البرازيلي:”مدربنا قريب جدًا من اللاعبين، وساعدنا كثيًرا، ولم يتوقف يومًا عن تقديم المساعدة،إنه مدرب رائع، وصحيح أننا لسنا في المركز الذي نتمناه لأنفسنا، لكنه مدرب يفعل كل ما بوسعه لإعادتنا إلى المسار الصحيح، ويتحلّى زيدان بالصبر، ويؤمن بما يفعله، وفي المقابل نحن نثق فيه، ونؤمن بما يفعله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *