الرئيسية / أخبار ريال مدريد / إيمري يجيب: هل يرغب بضم رونالدو لسان جيرمان بدلاً من نيمار؟

إيمري يجيب: هل يرغب بضم رونالدو لسان جيرمان بدلاً من نيمار؟

ايمري مدرب باريس سان جيرمان

دافع أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا مجددًا، وأكد أنه سعيد في صفوف الفريق، رغم شائعات رحيله بنهاية الموسم،  خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا أمام ريال مدريد بمنافسات دوري أبطال أوروبا بذهاب دور الـ16، والذي يستقبله ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة ” لو باريزيان” الفرنسية بسؤاله هل تفضل استبدال نيمار بكريستيانو رونالدو في فريقك :” مسرور لأننا لدينا نيمار”.

وأضاف بشأن إقصاء فريقه على يد برشلونة في الموسم الماضي بعد الهزيمة بسداسية لهدف وتأثير ذلك على مباراة الغد أمام ريال مدريد :” نحن نقترب من هذه المباراة كفرصة، نود أن ننمو ونتقدم، بسبب الحماس الذي لدينا نريد أن ننمو وهذه المباراة أمام ريال مدريد فرصة لذلك، تجربة الهزيمة أمام برشلونة يمكنها أن تجلب لنا أمور إيجابية”.

وواصل مدرب الفريق الباريسي:” غدًا سنخبر اللاعبين من سيشارك في المباراة، جميع لاعبي فريقي جاهزين للمواجهة ولديهم الرغبة للتواجد في أرض الملعب”.

وأكمل إيمري:” سنواجه الفريق الأكثر تتويجًا بلقب دوري الأبطال، لديهم أفضل هداف في المسابقة، نحن نحترم تاريخهم، لكننا واثقون بأن لاعبينا مستعدون لإظهار قدراتهم والتغلب على ذلك”.

وبشأن ثلاثي هجوم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وكريم بنزيما علّق إيمري:” أنا في انتظار أفضل ريال مدريد، اتصور أن ريال مدريد لديه رغبة اللعب بأفضل تشكيل، ونحن مستعدين لكافة الخيارات المتاحة”.

وتابع:” لا أظن أن ريال مدريد يشعر بالغيرة من باريس سان جيرمان، يملكون التاريخ والحاضر كذلك لديهم نتائج عظيمة ولاعبين كذلك”.

وأختتم بشأن المقارنة بين الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني وثلاثي ريال مدريد رونالدو وبنزيما وبيل:” الجميع سيحاول فرض هجومه لذلك كل الأمور ستثير على ما يرام، كلا الفريقين يملك دفاعًا كبيرًا، الشيء الأكثر أهمية لنا هو أن نستمتع باللعبة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *