الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان : سنلعب ضد فريق لا يعرف الإستسلام

زيدان : سنلعب ضد فريق لا يعرف الإستسلام

تحدث المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في اليوم السابق للمباراة ضد ليغانيس، وحلل مدرب الأبيض مباراة الاياب في الدور ربع النهائي من كأس الملك، وقال: يجب أن نفكر أن التعادل لن يكون جيدا، هذا هو أهم شيء، نحن نلعب ضد فريق لا يستسلم أبدا ويذهب إلى العمل حتى النهاية، انها لعبة خروج المغلوب، ويجب علينا أن نفعل الشيء نفسه كما فعلنا في الذهاب.

وعن المباراة، قال: ليغانيس كان خاسر في اليوم الأخير من الدوري، ولكنه تعادل في نهاية المباراة، وهذا أمر جدير بالاهتمام، إنه محفز كبير لمباراة الكأس، وكل شيء يمكن أن يحدث، ونحن نعلم أهمية المباراة والمنافس الذي نواجهه، انهم لن يخفضوا اسلحتهم وسوف يقاتلون حتى النهاية. وعن الثقة، قال: دعونا نرى غدا، يجب أن نواصل على هذا النهج، ونحن لدينا الفرصة لجعل مباراة جيدة مرة أخرى، ويجب أن نواصل بنفس الروح التي أظهرناها في الأسبوع الماضي.

وعن نظام اللعبة، قال: بعد المباراة ضد ديبورتيفو قلت لنفسي، لا يهم النظام، المهم الموقف، الشيء المهم هو كيف يمكن أن تؤذي الخصم، ضد اشبيلية لعبنا مع 4-4-2 وسجل خمسة أهداف ولعبنا لعبة كبيرة، في اليوم الآخير لعبنا مع 4-3-3، لعبنا جيدا والأشياء قد ذهبت بشكل جيد، ولن اغير طريقة لعبنا، ما يهمني هو مباراة الغد واختيار أفضل تشكيل للفوز والمضي قدما في البطولة.

وعن بيل، قال: لقد تغير، والان لا يوجد لديه اي ازعاج، وهذا أمر أساسي للاعب، هو أفضل الان، دعونا نأمل أن يستمر بمثل هذا الاداء، وأخذ الثقة والاستمرار في هذا الخط وعن اصابة كريستيانو، قال: لقد تعرض لاصابة قويه، واخذ الهاتف من الطبيب ليعرف ما اذا كانت الاصابة كبيرة ام ضغيرة، ولمعرفة ما اذا كان سيكمل المباراة ام لا، وكان الجرح غير مريح وكبير وهذا كل شيء، هذا ما قاله داخل غرفة خلع الملابس وأنا لن اخترع أي شيء، واليوم تدرب معنا وعينه منتفخه، واهم شيء بالنسبة له هو أن يكون في الميدان.

وعن راموس، قال: سيرجيو سيكون معنا غدا، وسوف نرى ما سنقوم به. وعن إيسكو، قال: أتحدث مع اللاعب، وانه دائما ما يكون له دور هام هنا، سواء لعب ام لا، لقد أظهر دائما انه لاعب كبير، ولقد أظهرت له ثقتي لأنه أمر حاسم، ولن يتغير هذا، لم يلعب الكلاسيكو ولكن لم تكن هذه الفكرة، فقد غير الطرد تفكيري، إيسكو يمكن أن يلعب في العديد من المراكز في 4-3-3، سواء في الوسط او في الهجوم، دوره دائما سيكون مهم، مثل باقي اللاعبين.

وعن بنزيما، قال: لم يلعب معنا لمدة شهر، أردت أن يلعب وأن يكون مع المجموعة مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي يتمتع به هو اللعب والجري على أرض الملعب، والدخول لارض الملعب مع التصفير ليس ممتعا، نحن بحاجة إلى مشجعينا لأن يكون معنا، وأنا أعلم أن لديهم الحق في التعليق على كل شيء، لأنهم دفعوا ثمن التذكرة، ولكننا نريد حقا جمهورنا يكون معنا خلال 90 دقيقة وعندما تنتهي المباراة، كل ما يحدث يجب أن يحدث، كريم سيكون معنا غدا.

وعن كيبا، قال: يمكن للاعبين في يونيو أن يأتوا إلى مدريد إذا كانت استراتيجية النادي هي تغيير شيء ما، ولكن فكرتي والنادي، لأننا معا، كانت عدم تغيير أشياء كثيرة في هذا السوق الشتوي، أسمع بعض التعليقات التي تقول إنه في النهاية فزنا، ولكن اهتمامي اليومي هو لاعبي وماذا أفعل معهم، أنا لا أتحدث عن لاعبين ليسوا من مدريد.

واكمل: أنا مع لاعبي لأنهم أهم شيء، إذا كانوا يتدربوا جيدا، سنكون إيجابيون، وسوف نفعل أشياء جيدة جدا، دوري هو حماية اللاعبين لأنهم لاعبي، وأنا يهمني أولئك الذين هم هنا، لا شيء أكثر، ليس لدي شيء ضد كيبا أو أي لاعب، وذلك لن يحدث ابدا.

وعن كاسيا، قال: سنرى ما إذا كان سيلعب ام لا، لدي ثلاثة حراس مرمى من الفريق الأول واثنين آخرين يتدربون من وقت لآخر معنا، افكر في مباراة الغد فقط.

وعن نيمار والمباراة ضد باريس سان جرمان، قال: انه مهم في الفريق، احصائياته لا تصدق، ولكن أنا مهتم فقط بلاعبي، عندما نرى كريستيانو رونالدو، طوال حياته المهنية، أود أن أؤكد أن الموسم الماضي سجل 8 أهداف في اخر 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وهذا يعني الكثير، هذا هو السبب في أن هؤلاء اللاعبين غير عاديين وفي التواريخ الكبيرة دائما يكون لديهم علامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *