الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان : قدمنا مباراة جيدة جداً

زيدان : قدمنا مباراة جيدة جداً

ظهر المدير الفني لريال مدريد أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الفريق اليوم والفوز بسبعة أهداف مقابل هدف على فريق ديبورتيفو لاكرونيا في الليجا الإسبانية.

وقال زيزو :"كانت مباراة جيدة جدًا، كانت إيجابية بالنسبة لنا، بعد ما حدث سابقًا يمكننا أن نكون سعداء اليوم، على الرغم من أننا تأخرنا بهدف لكننا كنا إيجابيين، أنا سعيد لأن الفريق بحاجة لهذا الفوز".

وأضاف :"أنا سعيد بكل شئ، أهداف بيل وناتشو وكريستيانو، لعبنا مباراة خطيرة دفاعيًا، الآن نحن بحاجة إلى سلسلة من النتائج الإيجابية، علينا أن نفكر مرة أخرى حول المناسبات القادمة، هذا مهم لكل الفريق".

وتابع :"نعم، نحن فيحاجة لهذه الأهداف الكثيرة، لقد غيرنا الرقاقة، أنا سعيد لجميع اللاعبين، لم أثني على لاعب واحد على وجه الخصوص، الجميع كان جيدًا اليوم".

وسئل عن الأمر الذي تغير وجعل الفريق يسجل 7 أهداف فقال :"لقد لعبنا جيدًا حتى في المباراة السابقة أمام فياريال، واليوم لعبنا جيدًا حتى مع تأخرنا بهدف، ما تغير اليوم هو النتيجة".

وعن المواجهة أمام باريس بدوري الأبطال قال :"سنفكر الآن في المباراة التالية، لا أرى أي شئ آخر، نحن نريد أن نلعب جيدًا في المباراة القادمة".

وعلق على جلوس إيسكو احتياطيًا في المباراة قال :"أنتم تسألون أشياء غريبة، إيسكو مهم جدًا للفريق، لقد لعب العديد من المباريات، أنا من أملك القرارت، إنها ليست سهلة ولكن هذه وظيفتي".

وعن إصابة البرتغالي قال :"إنه على ما يرام، سجل هدفين اليوم، نحن جميعًا بحاجة لمباراة من هذا القبيل والحصول على سبعة أهداف".

وعلق على الصافرات التي أطلقتها الجماهير على الفرنسي كريم بنزيما قال :"أستطيع أن أفهم ذلك، ولكن أنا ذاهب للبقاء مع الجانب الإيجابي للفريق، ماعلينا القيام به هو الفوز". 

وعن ثلاثي البي بي سي اختتم حديثه وقال :"إنهم ثلاثي عظيم، فعلوا أشياء رائعة في السابق وساعدوا الجميع".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *