الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يكثف محاولته للتعاقد مع هاري كين

ريال مدريد يكثف محاولته للتعاقد مع هاري كين

يسعى ريال مدريد لضم المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وكان كين هدفاً قوياً للنادي الملكي من أجل تعزيز الرواق الأمامي بالفريق في ظل تراجع مستوى الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة الملحوظ هذا الموسم. هذا وتتخوف إدارة ريال مدريد من التفاوض مع دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي والذي دائماً ما يُبالغ في طلباته المادية جراء بيع أي لاعب للنادي الملكي.

ويرتبط كين بعقداً رسمياً رفقة توتنهام يمتد حتى صيف عام 2022 ويتحصل على راتب إسبوعي قدره 120 الف جنيهاً إسترليني وهو قليل للغاية بما يتقاضاه العديد من نجوم الكرة الإنجليزية. وأكدت الصحف العالمية أن ليفي أبدى إستعداداه لرفع راتب كين الإسبوعي ليصل الى 200 الف جنيهاً إسترليني لإقناعه بتجديد تعاقده لفترة مقبلة. كما أبدى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام تمسكه بهداف الفريق الاول وخرج بتصريحات صحفية حث من خلالها الإدارة بضرورة تنفيذ كل ما يطلبه اللاعب في سبيل بقاؤه بالفريق.

وأشارت التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد ابدى إستعداده لتقديم عرضاً رسمياً بقيمة 200 مليون جنيهاً إسترليني من أجل ضم هاري كين في الصيف وجعله اللاعب الأغلى في العالم ولكن رفض دانيال ليفي العرض وحذر إدارة النادي الملكي من المساس بكين مؤكداً أنه ليس للبيع بأي ثمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *