الرئيسية / أخبار ريال مدريد / فيديو| زيدان يعلق على هزيمة الريال.. وتصريحات صادمة لكروس

فيديو| زيدان يعلق على هزيمة الريال.. وتصريحات صادمة لكروس

فيديو| زيدان يعلق على هزيمة الريال.. وتصريحات صادمة لكروس

ظهر نجم خط وسط ريال مدريد  "توني كروس"  في تصريحات صحفية مثيرة للجدل, يبدو فيها فقد الآمل نهائيا، وذلك بعد الخسارة المخيبة التى منى بها فريقه أمام فياريال في الدوري الإسباني بهدف نظيف بالجولة 19 من المسابقة.

 

قال كروس: "هدفنا الآن وحتى نهاية الموسم هو التواجد بين المراكز الأربعة الأولى في إسبانيا".

 

وأضاف في تصريحاته عبر beIN US "من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. هذا هو هدفنا الآن"، متابعا: "فارق النقاط يعد كبيرا للغاية مع المتصدر ولا يجب في الوقت الحالي أن نفكر فيه".

 

وأختتم النجم الألماني في حديثه حيث قال ” علينا التفكير الأن في المباراة المقبلة وكيفية الفوز بالنقاط الثلاث مرة اخرى من أجل مواصلة الإقتراب من تحقيق هدفنا وهو إنهاء الموسم بالتواجد في المراكز الأربعة الأولى في الليجا ” .

من جانبه قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الأمر يكون صعب دائمًا عندم ترفض الكرة دخول الشباك، لم نكن نستحق ذلك فقد لعبنا مباراة جيدة، افتقدنا للنجاح في التسجيل".

 

وأضاف المدرب الفرنسي "لم نكن نستحق ذلك مطلقًا ولكن علينا ألا نستسلم، أنا واللاعبين لن نتوقف عن العمل، سنحاول تغيير كل ذلك فلا يوجد أي تفسير لما يحدث".

 

وتابع "أعلم أن الأمور صعبة على الجميع لن نكذب على أنفسنا فالوضوع يزداد تعقيدًا مع كل يوم ولكن لا يمكنني أن ألقي اللوم على اللاعبين فقد فعلوا كل ما بوسعهم، الجميع يتحدث في غرفة خلع الملابس عن الحظ، لا يمكن تفسير ما يحدث".

 

اختتم زيدان تصريحاته قائلًا: "لدينا مباريات كثيرة قادمة في وقت قصير، علينا أن نواصل القتال، كثير من الأمور ستتغير في حال تحقيق الانتصارات".

فيما رفض داني كارفاخال مدافع ريال مدريد تحميل مسؤولية الهزيمة من فياريال إلى الحكم الذي أدار المباراة، مشيراً إلى أن أخطاء الحكام هي جزء من اللعبة.

 

وقال كارفخال فى التصريحات التى نشرت عبر صحيفة آس الأسبانية  :"لم ننجح اليوم، بذلنا جهدا كبيرا، ولكننا لم نحصل على نتيجة جيدة، لدينا عدد من النتائج السيئة الآن".

 

وتابع :"في الشوط الأول كان يمكن أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة، في النهاية ومن خلال تفاصيل صغيرة أصبحت النتيجة 1-0 لهم، يبدو أن كل شئ سيئ وكارثي ، لكن نحن متحدون ونسعى من أجل الفوز، لو تقدمنا 2-0 قبل نهاية الشوط الأول كان يمكن أن تكون النتيجة النهائية 5-0 ويكون الجميع سعيدًا".

 

وعن وضعية الجميع في غرف الملابس قال :"في غرفة الملابس جميعنا لا نريد الاستسلام، هذه هي كرة القدم، لم نحصل على مكافأة عملنا اليوم، علينا أن نلعب المرة القادمة ونحصل على نتيجة جيدة".

 

وعن فرص الريال فى التتويج بالليجا قال :"يجب أن نكون واقعيين، الأمر معقد والمسافة بعيدة جدًا، وغدًا يمكن أن تصبح المسافة أكبر، علينا الفوز بأقصى عدد من المباريات الآن".

يأتي هذا في الوقت الذي هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية الصادرة من العاصمة مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معتبرة أنه السبب الأول بما يعيشه ريال مدريد في الوقت الحالي.

 

وذكرت الصحيفة أن قيام زيدان بالتخلي عن الثنائي الإسباني ألفارو موراتا والكولومبي خاميس رودريجيز وعدم الاستماع للنصائح بالاحتفاظ بهما يعتبر من أهم أسباب انهيار ريال مدريد.

 

وأضافت ماركا أن زيدان قرر التخلي عن موراتا وخاميس رودريجيز وتعويضهم بلاعبين صاعدين أمثال بورخا مايورال وداني سيبايوس، حيث أخطأ بالاعتماد على لاعبين شباب لمواجهة موسم كامل.

 

وأشادت الصحيفة بما كان يقوم به زيدان خاصة الكاريزما الخاصة به وطريقة تعامله الرائع مع اللاعبين والدعم المطلق الذي حصل عليه من الجميع في النادي بجانب الترابط القوي الذي صنعه، لكن كل ذلك انتهى في سبتمبر الماضي بعد التعثر امام فالنسيا وليفانتي، حيث تحولت الإنجازات إلى كلامٍ قاسي

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام ليجانيس , واصبح الفريق مهدد بعدم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل , حيث يأتي فياريال خامساً برصيد 31 نقطة , ثم إشبيلية سادساً برصيد 29 نقطة ولديه لقاء .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *