الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان يدعم لاعبي ريال مدريد بعد السقوط أمام فياريال

زيدان يدعم لاعبي ريال مدريد بعد السقوط أمام فياريال

image

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام ضيفه فياريال، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد على ملعبه أمام فياريال بهدف في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الأمور تكون صعبة على اللاعبين عندما لا تدخل الكرة، لم نكن نستحق هذا، لقد قدمنا مباراة جيدة".

وأضاف: "لقد افتقدنا النجاح، عندما تحصل على الفرص عليك أن تسجلها، أحيانا الكرة لا تريد أن تدخل، إنها ضربة لم نكن نستحقها، ما لا يمكننا فعله هو الاستسلام، أنا و اللاعبين لن نتوقف".

وتابع: "سنحاول تغيير هذا، الأمر ليس سهلًا، لا يوجد تفسير، يجب علينا أن نحقق انتصارًا، شيئا إيجابيًا، لا يمكننا أن نضحك على أنفسنا، نعلم الموقف و نعلم أنه يتعقد أكثر".

وتابع: "إنها سلسله سيئة، الجيد هو أن اللاعبين لم يستسلموا، معنويًا الأمر صعب على اللاعبين، لن نتوقف عن الركض والقتال، في كرة القدم هناك أوقات صعبة أحيانًا".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا: "لا يمكنني إلقاء أي لوم على اللاعبين، الخسارة جاءت كضربة لا نستحقها، يجب علينا أن نستمر في التفكير بأننا سنغير هذا الموقف، وعندما نفوز علينا أن نتابع العمل".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع جميع الأخبار الخفيفة على مدريدي بريك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *