الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يستهدف مبادلة جاريث بيل بمحمد صلاح

ريال مدريد يستهدف مبادلة جاريث بيل بمحمد صلاح

2018-01-13 21:31

ليفربول يرغب بالتعاقد مع صلاح

 

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني جهوده من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين بالصيف المقبل وذلك عقب الإخفاقات وتراجع مستوى العديد من اللاعبين خلال مجريات الموسم الحالي.

 

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن ريال مدريد أبدى رغبته بالتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويقدم صلاح مستويات أكثر من رائعة خلال مباريات فريقه هذا الموسم ونجح في إحراز 17 هدفاً ببطولة البريميرليج فضلاً عن إحرازه 5 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وأشارت الصحف العالمية أن فلورنتينيو بيريز رئيس النادي الملكي قد بدأ في التفكير بتدعيمات الفريق الصيفية من أجل ضم أفضل العناصر ولبناء فريق جديد لتعويض كبار اللاعبين الذين شارفوا على إنهاء مسيرتهم خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت الصحف أن ريال مدريد ينوي التقدم بعرضاً مغرياً لليفربول من أجل ضم صلاح تضمن مبادلته بالويلزي جاريث بيل دائم الإصابات منذ قدومه للنادي الملكي.

 

كما يستهدف فلورنتينيو بيريز رئيس النادي الملكي عدم خسارة القيمة المالية الكبيرة التي تكبدتها خزائن الملكي عند التعاقد مع بيل والبالغة 85 مليون جنيهاً إسترليني عام 2013.

 

ومن جانبه علق محمد صلاح على شائعات رحيله لريال مدريد قائلاً: “لقد سمعت عن العديد من الشائعات وأؤكد أنها لن تزعجني بعد الأن”.

 

واضاف: “اليوم أنا لاعباً بليفربول وسعيد بذلك وأود البقاء هنا لقد تطور مستواي كثيراً في ليفربول”.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *