الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع غونكالو غويديس

ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع غونكالو غويديس

يقدم مهاجم فالنسيا الإسباني الدولي البرتغالي ( غونكالو غويديس ) مستويات أكثر من رائعة رفقة الخفافيس هذا الموسم , الأمر الذي جعله محط أهتمام العديد من الأندية الاوروبية الكبرى , في سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم . 

 

شبكة ” تيلفوت ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن هناك ثلاثة أندية ترغب في الحصول على خدمات غونكالو غويديس نجم باريس سان جيرمان , والمعار هذا الموسم الى فريق فالنسيا . 

 

وقال . في تقريره على أن الاندية المهتم بالحصول على خدمات غونكالو غويديس خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم هي : ريال مدريد الإسباني , بالإضافة الى فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين .

 

وأشار . على أن سعر غونكالو غويديس هي 40 مليون يورو , كما أن نادي باريس سان جيرمان على إستعداد لبيع اللاعب الفترة المقبلة من أجل حل مشكلة اللعب المالي النظيف , حيث يحتاج لإستثمار ما بين 80 أو 90 مليون يورو  . 

 

يذكر أن غونكالو غويديس صاحب الـ21 عاماً إنضم الى سان جيرمان قادماً من بنفيكا في يناير 2017 , ثم إنضم الى فالنسيا في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة , وسجل 4 أهداف وصنع 6 آخرين في 11 مباراة بالليجا . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *