الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الكشف عن قيمة انتقال هازارد الى ريال مدريد

الكشف عن قيمة انتقال هازارد الى ريال مدريد

يبدو أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي ( إيدين هازارد ) سكيون أولى صفقات ريال مدريد , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز صفوفه . 

 

شبكة ” تيلفوت ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد مهتم جداً بالحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد , خاصة في ظل الأزمة الراهنة التى يعاني منها الفريق . 

 

وأضاف . على أن قيمة انتقال الى هازارد الى ريال مدريد سوف تكون 180 مليون يورو , خاصة في ظل الأسعار الخالية في سوق الإنتقالات , ولن يجد ريال مدريد أي مشكلة في التعاقد مع النجم البلجيكي الفترة القادمة .

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت في الأيام الماضية على أن نادي ريال مدريد توصل لإتفاق مع اللاعب من أجل الإنتقال اليهم في الصيف المقبل , كما أن النجم البلجيكي رفض عدة عروض من تشيلسي من أجل تجديد عقده . 

 

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 26 عاماً قد انضم الى تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , ويعد واحد من أفضل اللاعبين في العالم حالياً , ويمتلك النجم البلجيكي عقداً مع البلوز يمتد حتى عام 2020 . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *