الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الكشف عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

الكشف عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني , حريص جداً على التعاقد مع الشب ( نيمار جونيور ) نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي , وذلك خلال نافذة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , مع نهاية الموسم الجاري . 

 

حيث أكد إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية الشهيرة في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز سيفعل كل شيء من أجل التعاقد مع نيمار , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . 

 

وأشار . في تقريره على أن خطة نادي ريال مدريد تكمن في تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة الى مبلغ من المال من أجل إقناع النادي الباريسي بالتخلي عن اللاعب الشاب , وبالتحديد بعد نهاية كأس العالم . 

 

وتتحدث التقارير الصحفية على ان نادي ريال مدريد يخطط لإحداث ثورة في تشكيلته الموسم المقبل في ظل الأداء المخيب للآمال هذا الموسم , ويضع النادي العديد من الأسماء على قائمته أمثال ماورو إيكاردي , وهاري كين , وإيدين هازارد . 

 

وكان النجم البرازيلي نيمار صاحب الـ25 عاماً إنضم الى برشلونة في 2013 قادماً من سانتوس في صفقة أثارت الجدل , قبل أن يرحل عن النادي الكتلوني في الصيف المنصرم مقابل 222 مليون يورو متوجهاً الى باريس سان جيرمان  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *