الرئيسية / أخبار ريال مدريد / مدريدي : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مواجهة فياريال

مدريدي : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مواجهة فياريال

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم السبت , نظيره فريق فياريال , في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة ولديه لقاء مؤجل وبفارق 5 نقاط عن فالنسيا وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد وبفارق 16 نقطة عن برشلونة , في حين يحتل فياريال المركز السادس رصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية . 

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث وإستعادة نغمة الإنتصارات من جديد , في حين يتطلع فريق فياريال لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه .

 

وأقدم المدرب زين الدين زيدان على إستبعاد 6 لاعبين عن مواجهة اليوم وهم سيرجيو راموس وكريم بنزيما ولوكا زيدان بسبب الإصابة , بالإضافة الى الثلاثي ماركوس لورينتي , وداني سيبايوس , وأشرف حكيمي بقرار فني من المدرب .

 

وفي إطار سعينا في موقع ” مدريدي “ لتقديم العديد من المميزات الحصرية والدائمة لمتابعينا الأعزاء في كل مكان و ذلك لتقريب الأحداث المهمة بالنسبة لهم , نقدم إليكم في هذا التقرير تشكيلة فريق ريال مدريد المتوقعة لخوض اللقاء.

كيلور نافاس

مارسيلو – فاران – ناتشو – كارفخال

مودريتش – كاسيميرو – كروس

إيسكو

كريستيانو – بيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *