الرئيسية / أخبار ريال مدريد / مدرب ريال بيتيس : سيبايوس يريد العودة إلينا

مدرب ريال بيتيس : سيبايوس يريد العودة إلينا

أكد مدرب نادي ريال بيتيس الإسباني السيد ( كيكي سيتيين ) في تصريحاته الصحفية لوسائل الأعلام , على رغبته بإستعادة نجمه السابق ( داني سيبايوس ) الذي كان قد إنضم الى صفوف فريق ريال مدريد , في الميركاتو الصيفي الماضي .

 

حيث قال المدرب في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” آس ” الإسبانية وجاء فيها ” داني  سيبايوس يمتلك فرصة كبيرة للعب المونديال المقبل نظراً لموهبته , اعتقد بأنه يحتاج للعب أكثر , داني يريد بالفعل العودة إلينا مرة اخرى ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” أنا مهتم بالتوقيع مع سيبايوس , ونحن ننتظر لنرى ما إذا كان هذا الشيء يمكن أن يحدث فعلاً أم لا , ثم هناك جانب آخر مهم وهو ان يسمح له ريال مدريد بالمغادرة , لكن لا شيء مؤكد حتى هذه اللحظة ” . 

 

وواصل في حديثه ” قبل أن يغادر سيبايوس في الصيف أخبرته أنه سيكون من الرائع التوقيع لريال مدريد , عندما تكون هناك تعرف ما يعنيه اللعب مع نادي كبير وتخلق توقعات كبيرة , ولتكون مع لاعبين كبار , وتنمو ايضاً على الصعيد الشخصي” . 

 

واختتم حديثه ” الحماس هو شيء والواقع شيء آخر , ومن الصعب جداً أن تلعب لريال مدريد , شخصياً حاولت إقناع سيبايوس بالانتقال لمدريد , ولكن آمل ان يعود هذا العام , صحيح أنه كان يود في اللعب أكثر , لكن لا يفعل ذلك حالياً ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *