الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان : لا أملك تفسير لما يحدث , وهذا ما افتقدناه

زيدان : لا أملك تفسير لما يحدث , وهذا ما افتقدناه

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة القاضية على يد نظيره فياريال 1-0 في الجولة التاسعة عشر من الليجا الإسبانية , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” الأمور تكون صعبه على اللاعبين عندما لا تدخل الكره , لم نكن نستحق هذا , لقد قدمنا مباراة جيدة ,  لقد افتقدنا النجاح والفاعلية , عندما تحصل على الفرص عليك ان تسجلها , الكرة رفضت الدخول ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” إنها ضربة لم نكن نسحتقها. ما لا يمكننا فعله هو الاستسلام , أناو اللاعبين لن نتوقف ابداً , سنحاول تغيير هذا. الامر ليس سهلاً , لا يوجد تفسير لما يحدث ,  انها سلسله سيئة , الجيد هو اننا لم يستسلموا ” . 

 

وأستطرد قائلاً ” معنوياً الأمر صعب على اللاعبين , لن نتوقف عن الركض و القتال , في كرة القدم هناك اوقات صعبه احياناً ,  الامر صعب , لقد صنعنا العديد من الفرص و فعلنا كل شئ في المباراة. الكرة لم ترد الدخول , لا يوجد تفسير ” . 

 

وأكمل حيث قال ”  لا يمكنني أن القي اللوم على اللاعبين. انها ضربه لا نستحقها , غرفه الملابس تتحدث عم الحظ السيء ,  لدينا الدوري و الابطال خلال شهر , الأمر صعب , لم نعش هذا الموقف من قبل. سنقاتل و نقاتل و نحاول الفوز ” . 

 

وأختتم حديثه حيث قال ” كل شخص يستطيع أن يقول ما يريد , يجب ان نعول على ريال مدريد لانه هناك حياة. لدينا مباراة كل 3 أيام , النتيجة سلبيه جدا لكن الموقف سنغيره بالفوز , لقد تأثرنا بضربة اليوم , لكننا لن نغير عقليتنا ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *