الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يغرق أمام فياريال في سانتياجو برنابيو

ريال مدريد يغرق أمام فياريال في سانتياجو برنابيو

سقط ريال مدريد أمام فياريال في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني ” الليجا ” بنتيجة 1-0 , ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة مؤقتاً عن برشلونة الذي يلعب غداً , بينما رفع فياريال رصيده الى 31 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً .

 

بداية الشوط الاول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق فياريال من حيث الإنضباط والسيطرة والدخول في أجواء المباراة , في حين كان ريال مدريد بطيئاً جداً من حيث تدوير الكرة , حيث مرت الدقائق العشر الاولى من المباراة دون أي خطورة على المرميين مع أفضلية واضحة من جانب فريق فياريال على أرضية الملعب .

 

وفي الدقيقة ” 13 ” سجل ريال مدريد هدف أول بعد كرة عرضية من ركنية حولها كريستيانو برأسه ثم تابعها جاريث بيل برأسية في الشباك لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على الويلزي , وفي الدقيقة ” 18 ” أطلق مارسيلو كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أببعدها الى ركنية ,ثم سدد كريستيانو كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس .

 

كاد فياريال أن يخطف هدف أول بعد كرة وصلت الى باكا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة لكنها أرتطمت في ناتشو , وفي الدقيقة ” 30 ” مرر مودريتش كرة الى كريستيانو الذي وضع الكرة من فوق الحارس لكنها بجوار القائم بقليل , ثم كاد كريستيانو أن يسجل هدف أول بعد تمريرة وصلت إليه ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية . 

 

طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع فياريال الحكم طالب بإستمرار اللاعب , ثم سدد بيل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , ثم كاد ريال مدريد يسجل هدف أول بعد كرة عرضية من إيسكو حولها كريستيانو لكن الحارس تصدى لها وسط مطالبات من ريال مدريد بركلة جزاء لكن دون استجابة , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق فياريال ان يسجل هدف أول عن طريق البديل تشيرشيف بعدما افتك الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 47 ” , ثم رد ريال مدريد بعد كرة عرضية من كارفخال وصلت الى كروس الذي سدد كرة أبعدها الحارس ثم شتتها دفاع فياريال , ثم سدد كروس كرة أخرى في الدفاع . 

 

ثم مرر بيل كرة الى كريستيانو الذي سدد كرة أرضية لكنها سهلة عند الحارس أسينخو في الدقيقة ” 56 ” , أرسل مارسيلو كرة عرضية خطيرة لكن الحارس أبعدها , ثم رد فياريال عن طريق باكا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 62 ” , وبعدها سدد مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس . 

 

وفي الدقيقة ” 70 ” خرج إيسكو وبيل ودخل بدلاً منهما أسينسيو وفاسكيز , ثم أطلق كاسيميرو تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم , ثم مرر فاسكيز كرة الى مودريتش الذي سدد كرة فوق المرمى في الدقيقة ” 80 ” , ثم سجل فياريال هدف الفوز عن طريق ( بابلو فورنالس ) بكرة ساقطة من فوق نافاس في الدقيقة ” 87 ” , لينتهي اللقاء 1-0 . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *