الرئيسية / أخبار ريال مدريد / توني كروس : هدفنا هو التأهل الى دوري أبطال أوروبا !

توني كروس : هدفنا هو التأهل الى دوري أبطال أوروبا !

ظهر نجم خط وسط ريال مدريد ( توني كروس ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة المخيبة للآمال على يد نظيره فياريال 1-0 في الجولة التاسعة عشر من الليجا الإسبانية , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

حيث قال كروس في تصريحات خص بها شبكة ” بي إن سبورت الأمريكية ” وجاء فيها ” هدفنا الآن هو التواجد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري , علينا أن نفكر في موقفنا , علينا أن نركز على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ” . 

 

وأضاف اللاعب في حديثه ” أعتقد أنه يجب أن نضع هذا الأمر ( التأهل لدوري الأبطال ) هدفاً لنا حتى نهاية الموسم , نحن الآن بفارق 16 نقطة عن برشلونة وهو فارق كبير جداً بيننا وبينهم , ليس الوقت المناسب للتفكير في أي شيء ” .

 

وأختتم النجم الألماني في حديثه حيث قال ” علينا التفكير الأن في المباراة المقبلة وكيفية الفوز بالنقاط الثلاث مرة اخرى من أجل مواصلة الإقتراب من تحقيق هدفنا وهو إنهاء الموسم بالتواجد في المراكز الأربعة الأولى في الليجا ” . 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام ليجانيس , واصبح الفريق مهدد بعدم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل , حيث يأتي فياريال خامساً برصيد 31 نقطة , ثم إشبيلية سادساً برصيد 29 نقطة ولديه لقاء . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *