الرئيسية / أخبار ريال مدريد / توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم السبت , نظيره فريق فياريال , وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة ولديه لقاء مؤجل وبفارق 5 نقاط عن فالنسيا وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد وبفارق 16 نقطة عن برشلونة , في حين يحتل فياريال المركز السادس رصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية . 

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث وإستعادة نغمة الإنتصارات من جديد , في حين يتطلع فريق فياريال لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه . 

 

وستقام المباراة الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 5:15 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , وستقام 4:15 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق المباراة الساعة 3:15 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام 7:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( رؤوف خليف ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *