الرئيسية / أخبار ريال مدريد / تقرير .. زيدان لايثق في داني سيبايوس

تقرير .. زيدان لايثق في داني سيبايوس

تعاقد فريق ريال مدريد الإسباني مع اللاعب ( داني سيبايوس ) في الصيف الماضي بعد صراع شرس مع العديد من الأندية , إلا أن اللاعب لايحظي بثقة المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم , في ظل إستبعاده عن العديد من المباريات . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ” زيدان استبعد داني سيبايوس من القائمة لمواجهة فياريال اليوم , في حين لعب فقط 186 دقيقة في الدوري الإسباني , وبدأ كأساسي مرتين ضد ألافيس وإيبار ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها ” هذه ثالث مرة يتم فيها استبعاد سيبايوس من القائمة المستدعاة للفريق في الليجا , و بهذا الاستبعاد تُصبح عدد المباريات التي لم يشارك فيها سيبايوس 12 مباراة في الدوري من أصل 19 مباراة ” . 

 

وتابعت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ”  تم استبعاد اللاعب في بطولة السوبر الأوروبي ضد فريق مانشستر يونايتد , في حين شارك فقط في 81 دقيقة  في دوري الأبطال في 6 مباريات , ولم يشارك في كأس العالم للأندية مؤخراً ” . 

 

وأختتمت الصحيفة قائلة ” داني سيبايوس شارك كأساسي في جميع مباريات الفريق في مسابقة كأس ملك إسبانيا , وأكمل 90 دقيقة كاملة فيما عدا مباراة الذهاب ضد فريق نومانسيا حيث تم استبداله في الدقيقة 74 من اللقاء ( 3-0 ) ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *