الرئيسية / أخبار ريال مدريد / تقرير .. ثورة ريال مدريد قد تُطيح بـ7 نجوم !

تقرير .. ثورة ريال مدريد قد تُطيح بـ7 نجوم !

لايعيش فريق ريال مدريد الإسباني بطل الخماسية التاريخية في العام الماضي , أفضل لحظاته هذا الموسم منذ تولي المدرب زين الدين زيدان تولي تدريب الفريق , حيث تشير التوقعات الى دخول الفريق بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل . 

 

شبكة ” البرنابيو ديجتال ” الإسبانية المختصة في شؤون نادي ريال مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت  خطة النادي هي التوقيع مع اثنين من الغالاكتيكوس , ولكن هناك عقبة تتمثل بمغادرة اللاعبين . 

:: وسوف نستعرض لكم في هذا التقرير 7 نجوم تحوم الشكوك حول مستقبلهم ::

1- كريستيانو رونالدو :  منذُ قضية الضرائب والشائعات حول رحيل كريستيانو تزداد الاخبار التى تشير بأن هناك ثلاث فرق مهتمه في اللاعب وسيبيعه النادي بسعر عالٍ , في ريال مدريد هادئين وسوف يتحدثون معه بعد نهاية هذا الموسم . 

 

2- كريم بنزيما : وهو واحد من اللاعبين الأكثر وضوحاً في الفريق من ناحية التعقيد , ولم يلعب في عام 2018 حتى الان بسبب الاصابة في حين مستقبلة لايزال في الهواء , في النادي لايستبعد رحيله , ويعد أرسنال أبرز المهتمين بضمه . 

 

3-  جاريث بيل : كثرة الإصابات وعدم اللعب في الاستمرارية قد يؤدي الى رحيله في الصيف , ولكن منذ ظهورة في مونديال الاندية واللاعب في تطور واضح , مانشستر يونايتد يريد التعاقد معه , أداءه حتى نهاية الموسم سيحدد مستقبله . 

 

4- توني كروس :  الألماني واحد من اللاعبيين الرئيسيين في تشكيلة الفريق منذ إنضمامه صيف 2015 والآن في المباريات الاخيرة تراجع مستواه قليلاً وهذه الأمر يعاني منه جميع اللاعبين , مانشستر يونايتد ويوفنتوس مهتمين به .

 

5- ماركو أسينسيو : الجوهرة الكبيرة في صفوف الفريق وللكرة الإسبانية في الوقت الحاضر ورحيله عن ريال مدريد غير وارد أبداً , ولكن هذا ليس عائقاً , هناك الكثير من الاندية الاوروبية ترغب بالحصول على خدماته في الصيف المقبل . 

 

6- داني سيبايوس : حالة داني خاصة في الفريق على الرغم من أن زيدان يتحدث دائماً ويقول بأنه سوف يحظى على العديد من الدقايق مع الفريق وهو مسقبل النادي , اللاعب قد يعود لبيتيس , فضلاً عن الأندية الإيطالية والإنجليزية . 

 

7- ماركوس لورينتي : المدرب زيدان لم يتخلى عن خدماته في المركز الصيفي الماضي , على رغم من حصوله على العديد من العروض من فالنسيا وإشبيلية والافيس , إلا المدرب الفرنسي يعتبره البديل المناسب لكاسميرو في الفريق . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *