الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الكشف عن أولويات ريال مدريد في الصيف

الكشف عن أولويات ريال مدريد في الصيف

 

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية منافسات الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي القوية في تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل .

 

حيث ﻛﺸﻒ ﺍﻟﺼﺤﻔﻲ ( ﻏﻮﻟﻴﻢ ﺑﺎﻻﻏﻲ ) ﺧﺒﻴﺮ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺍﻹﺳﺒﺎﻧﻴﺔ والذي يعمل في شبكة ” سكاي سبورتس ” في حديثه عن أولويات ريال مدريد , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , خاصة في ظل رغبة النادي في إحداث ثورة في تشكيلته . 

 

حيث قال بالاغي في حديثه ” هل محمد صلاح من أولويات ريال مدريد في الصيف ؟ ريال مدريد يقرر ما يجب القيام به , سواء من حيث المدربين واللاعبين , أعتقد أن هناك العديد من اللاعبين في قائمة أهداف ريال مدريد الصيف القادم ” . 

 

وأضاف في حديثه بنفس السياق حيث قال ” نادي ريال مدريد لديه خطة بديلة ثانية وثالثة في الصيف المقبل , ولكن أنا أعتقد أن من أولويات ريال مدريد في الصيف المقبل سوف تكون التعاقد مع إيدين هازارد وتيبو كورتوا من تشيلسي ” . 

 

وارتبط العديد من الأسماء بالإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد في الصيف المقبل أبرزهم : الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي , وهاري كين نجم نادي توتنهام الإنجليزي , والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *