الرئيسية / أخبار ريال مدريد / هل يتولى زيدان تدريب فريق يوفنتوس ؟

هل يتولى زيدان تدريب فريق يوفنتوس ؟

بدأت الشائعات والتقارير الصحفية تظهر بشأن مستقبل مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , زين الدين زيدان , وذلك في ظل إبتعاد الفريق بفارق 16 نقطة عن برشلونة في الليجا , فضلاً عن الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه الفريق هذا الموسم .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها لإلكترونية على الإنترنت بأن فريق يوفنتوس بطل إيطاليا يحلم بالحصول على خدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان , أبتداءً من منافسات الموسم المقبل . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن يوفنتوس وضع زيدان ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب ماسيميليانو أليجري الذي يعد من المرشحيت لتولي تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا قد ادعت بان مستقبل المدرب زين الدين زيدان في محل شك كبير , وقد يتم إقالته في نهاية الموسم الحالي , حيث أن مباراة الفريق ضد باريس سان جيرمان قد تحدد مستقبل المدرب .

 

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أكد في تصريحاته الصحفية على أنه يمتلك عقداً مع النادي الملكي حتى عام 2020 , ولكن أكد في ذات الوقت على أن ذلك لايعني إستمراره مع الفريق لسنتين أو لثلاث سنوات قادمة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *