الرئيسية / أخبار ريال مدريد / هل نيمار هو ” الجالاكتيكو ” الذي يحتاجه ريال مدريد ؟

هل نيمار هو ” الجالاكتيكو ” الذي يحتاجه ريال مدريد ؟

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني , بطل الخماسية التاريخية في العام الماضي , الدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً للموسم المقبل . 

 

صحيفة ” ماركا ” المقربة من النادي الملكي قالت في غلافها الإلكتروني على الإنترنت بأن ريال مدريد مازال يفكر في إستقدام نيمار نجم سان جيرمان , وقد تسائلت الصحيفة قائلة ” هل هو الجالاكتيكو الذي يتطلع إليه ريال مدريد؟ ” . 

 

وأشارت الصحيفة في غلافها على أن البيئة المحيطة بالنجم البرازيلي نيمار مازالت تلمح عن رغبة اللاعب باللعب في صفوف نادي ريال مدريد يوماً ما , كما أن ريال مدريد يرى بأن نيمار سيكون توقيع إقتصادي ورياضي ناجح دون شك . 

 

وأختتمت الصحيفة مشيرة على أن نادي ريال مدريد لن يتفاوض مع نيمار دوم علم النادي الباريسي , خاصة أن الناديين يمتلكان علاقة قوية للغاية , وبالتالي فأن النادي الملكي لن يقوم بالحديث مع اللاعب ووالده من وراء ظهر سان جيرمان . 

 

وكان النجم البرازيلي نيمار صاحب الـ25 عاماً إنضم الى برشلونة في 2013 قادماً من سانتوس مقابل 94 مليون يورو , قبل أن يرحل عن النادي الكتلوني في الصيف المنصرم مقابل 222 مليون يورو متوجهاً الى باريس سان جيرمان  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *