الرئيسية / أخبار ريال مدريد / نومانسيا يكشف أكبر أزمات ريال مدريد هذا الموسم

نومانسيا يكشف أكبر أزمات ريال مدريد هذا الموسم

2018-01-12 08:41

 

تراجع كبير لنتائج المرنجى هذا الموسم 

 

تأهل نادى ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا رغم تعادله الإيجابي مع ضيفه نومانسيا من الدرجة الثانية 2 – 2 فى معقل النادى الملكي “سانتياجو برنابيو” فى إياب ثمن نهائي البطولة.

 

 

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن نادى نومانسيا بتعادله مع ريال مدريد جاء ليؤكد أن ملعب “برنابيو” أصبح أزمة كبيرة لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم فى جميع المسابقات التى يخوضها الفريق.

 

لمتابعة مباريات الجمعة . 

 

أضافت الصحيفة أن نومانسيا هو الفريق السابع هذا الموسم الذى يحصد نتيجة إيجابية من معقل المرنجى هذا الموسم وذلك خلال 15 مباراة خاضها ريال مدريد فى جميع المسابقات على ملعبه بعد فالنسيا، ليفانتى، ريال بيتيس، توتنهام، فوينلابرادا وبرشلونة.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد هذا الموسم على مستوى مباريات الفريق بالدوري أحتاج 4 مباريات لتحقيق فوزه الأول، حيث فقد 10 نقاط فى ملعبه مقابل 11 نقطة طوال الموسم الماضي.

 

تعرف على مواعيد مباريات السبت . 

 

وحقق ريال مدريد رقما سلبيا على ملعبه لم يحصل منذ 88 عاما، من خلال فشله فى الفوز على فريقين من الدرجة الأدنى فى ملعبه للمرة الأولى منذ عام 1930، كما حدث شئ لم يشهده تاريخ النادى الملكي عبر تاريخه خلال 116 عاما، أن يتمكن فريقين من الدرجات الأدتى تسجيل أكثر من هدف فى شباك الفريق بالبرنابيو.   

 

مدريدي –  . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *