الرئيسية / أخبار ريال مدريد / نجم مانشستر سيتي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

نجم مانشستر سيتي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

يخطط نادي ريال مدريد , بطل الخماسية التاريخية , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل . 

 

حيث اكدت تقارير إعلامية بريطانيا , اليوم الجمعة , على أن ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الدولي الشاب ( رحيم سترلينج ) , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , مع نهاية الموسم الجالي . 

 

وأضاف . في تقريره على أنه حتى هذه اللحظة لا شيء ملموس حول تحرك النادي الملكي لضم رحين سترلينج , في حين يتطلع نادي مانشستر سيتي للحفاظ على اللاعب من خلال تجديد عقده وتحسين راتبه الفترة المقبلة . 

 

وأشار . على أن تألق سترلينج هذا الموسم رفقة متصدر البريميرليج جعل ريال مدريد يضعه ضمن قائمة أهتماماته , في حين ارتبطت العديد من الأسماء بالإنتقال الى الملكي أمثال محمد صلاح , هاري كين , ماورو إيكاري . 

 

كان فريق مانشستر سيتي قد تعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج في عام 2015 قادماً من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني , ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع فريق مانشستر سيتي يمتد حتى عام 2020 . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *