الرئيسية / أخبار ريال مدريد / نادٍ إيطالي يستهدف خطف زيدان من ريال مدريد

نادٍ إيطالي يستهدف خطف زيدان من ريال مدريد

نادٍ إيطالي يستهدف خطف زيدان من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس يفكر في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لخلافة الإيطالي ماسيمليانو آليغري.

ووفقًا لصحيفة “كوريري ديلا سيرا”، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، قد حددت زيدان كبديل محتمل لآليغري، مع تراجع الفريق على جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يحتل يوفنتوس المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي بعد 20 مباراة، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر نابولي، علمًا أن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة.

وسبق لزيدان (44 عامًا)، أن دافع عن قميص يوفنتوس 5 مواسم، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 69 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يتحول إلى عالم التدريب.

ويتعرض المدرب الفرنسي لضغوط هائلة في ريال مدريد؛ مع تراجع الفريق الملكي إلى المركز الرابع على لائحة الترتيب، وخسارته 3/0 في الكلاسيكو أمام برشلونة الشهر الماضي، رغم أنه قاد الفريق لاستعادة لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين.

وتأتي أنباء رغبة يوفنتوس في التعاقد مع زيدان، بعد أن كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في التعاقد مع مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *