الرئيسية / أخبار ريال مدريد / كواليس فشل فلورنتينو بيريز في ضم ليونيل ميسي

كواليس فشل فلورنتينو بيريز في ضم ليونيل ميسي

كشف تقارير صحفية إسبانية , كواليس محاولات رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز , في التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) , وذلك في عام 2013 قبل التعاقد مع الويلزي جاريث بيل . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت نقلاً عن تقارير أخرى , بأن نادي ريال مدريد بقيادة بيريز حاول التعاقد مع ليونيل ميسي في عام 2013 مقابل 250 مليون يورو . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن محامي ليونيل ميسي أخبرو نادي برشلونة ووالده خوروخي ميسي على أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع اللاعب من خلال دفع الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني والذي كان 250 مليون يورو . 

 

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد عرض على ميسي راتباً سنوياً قدره 23 مليون يورو صافٍ وبعقد يمتد حتى عام 2021 , بالإضافة الى مليون يورو لوالد اللاعب , ولكن الصفقة لم تحدث وتوجه ريال مدريد للتعاقد مع جاريث بيل . 

 

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي صاحب الـ30 عاماً كان قد جدد عقده مع النادي الكتلوني في نوفمبر الماضي حتى عام 2021 وبشرط جزائي قدره 700 مليون يورو , كما يحصل الأرجنتيني على راتباً سنوياً يصل الى 40 مليون يورو . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *