الرئيسية / أخبار ريال مدريد / صحيفة تكشف موعد إنضمام نيمار لريال مدريد

صحيفة تكشف موعد إنضمام نيمار لريال مدريد

2018-01-12 09:38

 

المرنجى يبحث على خليفة رونالدو 

 

كشفت تقارير صحفية عن نية النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي فى الإنضمام إلى صفوف نادى ريال مدريد الإسباني خلال السنوات القليلة المقبلة، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي عن غريمه التقليدى برشلونة.

 

 

وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن نيمار لديه الرغبة فى اللعب لريال مدريد فى المستقبل، وهى نفس رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكي، والذى يرى فى النجم البرازيلى بديلا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد نهاية مشواره مع الفريق.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم . 

 

أضافت الصحيفة أن عملية نقل نيمار إلى ريال مدريد لن تتم قبل عام 2019، خاصة وأن باريس سان جيرمان سوف يرفض رحيل اللاعب فى الوقت الحالى، بسبب رغبة مسئولى النادى الباريسي الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا بمساعدة من النجم البرازيلي.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة إنضمام نيمار إلى ريال مدريد لن تقل عن 400 مليون يورو، خاصة وأنه أنضم الصيف الماضي إلى سان جيرمان بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي فى عقده والمقدر بـ 222 مليون يورو كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد . 

 

وكان رئيس ريال مدريد قد أكد فى حديث له خلال شهر نوفمبر الماضي أن ريال مدريد دائما يريد أن يكون النادى الأفضل، ويسعى لضم النجوم الأكبر فى كرة القدم وأكيد نيمار من ضمن تلك النجوم والباب مفتوح لقدومه.  

 

 

مدريدي –  . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *