الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيزو مُدمر المواهب

زيزو مُدمر المواهب

2018-01-12 08:09

 

مشاكل ريال مدريد في الموسم الحالي لا تقتصر فقط على رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بل امتدت لتطول العديد من الأخطاء للمدرب الفرنسي.

زيدان الذي انتظره عشاق ريال مدريد كمدربا لاكتشاف المواهب الشابة من قطاع النادي يبدو أنه في الموسم الحالي لم ينجح في ذلك، ظهور سىء للاعبين مثل خيسوس فاييخو وبورخا مايورال وداني سيبايوس وماركوس لورينتي وثيو هيرنانديز وماركو أسينسيو يؤكد أن زيدان لا يعرف كيف ينمي المواهب الشابة ويعمل على تطويرهم.

 

 

 

الأداء الذي ظهر عليه ماركو أسينسيو في بداية الموسم الحالي في مواجهتي الكلاسيكو جعل الجميع يتوقع مستقبل باهر للاعب في السنوات المقبلة لكن في الوقت الحالي أسينسيو أصبح بمثابة العبء على وسط ريال مدريد الهجومي، لا يصنع لا يسجل لا يسدد مثلما كان يفعل في الماضي كما لا يجيد المراوغات.

جلوس اللاعبين لفترات طويلة على دكة بدلاء زين الدين زيدان أثر مرارا وتكرارا على أداء اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية وهو ما تسبب في سقوط الفريق في بيرنابيو بالتعادل 2-2 أمام فريق درجة ثالثة “نيومانسيا” ، الآن على زيدان أن ينظر إلى آرنيستو فالفيردي وطريقة تعامله مع كارلوس ألينيا وخوزي ارنايز وباقي الشباب في برشلونة وينظر إلى الحال الذي أصبح عليه لاعبيه الشباب في الموسم الحالي ليعرف الفارق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *