الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان يعلّق على مواجهة ليجانيس في كأس الملك

زيدان يعلّق على مواجهة ليجانيس في كأس الملك

علّق مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( زين الدين زيدان ) على مواجهة نظيره فريق ليجانيس في  إطار ربع نهائي كأس ملك إسبانيا , حيث أكد المدرب في حديثه على أنها ستكون مواجهة صعبة ومعقدة وليست بتلك السهولة . 

 

حيث قال المدرب الفرنسي في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم ” ستكون مباراة معقدة , قبل تقييم الفرق التي ستصل الى نصف النهائي يجب عليك تقديم مباراتين بشكل جيد في ربع النهائي , نحن ريال مدريد ونعرف صعوبة كل مباراة ” . 

 

وسوف يطير فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق ليجانيس يوم 17 يناير الجاري على أرضية ملعب ” بوتاركي البلدي ” في لقاء الذهاب من ربع النهائي , في حين سوف تكون مباراة الإياب على  ملعب ” سانتياجو برنابيو ” يوم  24 يناير .

 

ومن جانبه قال مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو ” فريق ليجانيس لقد حظوا بموسم رائع في الليجا و الكأس , هم يعيشون لحظات من النشوة و سيواجهون مدريد ايضا مما يعني ان الحافز سيكون في اعلى مستوى ” . 

 

وأضاف قائلاً ” سيكون خصماً خطراً و علينا ان نحترس , مبارتنا الاولى ستكون خارج ملعبنا , علينا أن نحصل على نتيجة جيدة , الكأس فيها عنصر الإثارة لإنهاء مباريات اقصائية , والنهائي يكون واحدة من افضل مباريات العام ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *