الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان : سيكون هناك تغييرات , واستمروا في البيع !

زيدان : سيكون هناك تغييرات , واستمروا في البيع !

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً امام نظيره فريق فياريال في الجولة التاسعة عشر من الليجا , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل حديثه ” لقد لاحظت تغيراً في الفريق بعد الإجتماع الذي عقدناه , لا يجب علينا ان نستمع لكل شئ يقال الان لان كل ما يُقال هو سلبي , من السهل القول الآن أن كل شيء سيء , لكن لا , ليس هكذا , ليست كل الامور سيئة ” .

 

وأضاف في حديثه ” أنا أكرر نفس الشيء , أنا معجب بفريقي , عليكم ان تسمعوا ما أقول أنا , صحيح ليس كل اللاعبين لأن هناك لاعبين مستواهم منخفض , أمر جيد الحديث عن سلبيات ريال مدريد استمروا و بيعوا المزيد ( يقصد الصحف ) ” . 

 

وواصل في حديثه حيث قال ” عندما نقوم بحديث فهذا لنجعل الامور ايجابيه , ثم علينا ان نثبت هذا على ارض الملعب , تنقصنا الاستمراريه لاستعادة الثقة ,  لست قلقاً , ما اريده هو أن يستمر الجمهور في مساندتنا , نريد الجمهور خلفنا ” . 

 

وأستطرد حيث قال ” الشئ الايجابي ان الفريق مازال حياً في كل البطولات , عندما اشاهد اعادة المباريات لا اتفق مع ما يقال , اتقبل ما يُقال لكن هناك امور ايجابية , لا اعتقد انني لست عادلاً مع اللاعبين و لا اعتقد ان اللاعبين يفكرون هكذا ” . 

 

وأختتم حديثه ” أتفهم تعجب الناس من كون الجميع يقوم بتعاقدات و نحن لا , لدي فريقي ولا أن ان هناك من يستطيع تقديم الاضافة او تحسين شيء , ربما سيكون هناك تغييرات في الصيف , كريستيانو في حالة جيدة , سيعود للتسجيل ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *