الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يحدد بديل زين الدين زيدان

ريال مدريد يحدد بديل زين الدين زيدان

بدأت الشائعات والتقارير الصحفية تظهر بشأن مستقبل مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , زين الدين زيدان , وذلك في ظل إبتعاد الفريق بفارق 16 نقطة عن برشلونة في الليجا , فضلاً عن الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه الفريق هذا الموسم .

 

صحيفة ” لا ستامبا ” الإيطالية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنرنت بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد تتم إقالته من تدريب الفريق , وذلك في حال الإقصاء من دوري أبطال اوروبا على يد باريس سان جيرمان . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال قد تحدد مستقبل المدرب الفرنسي مع النادي الملكي , ولذلك فإن وسائل الإعلام سلطت الضوء على ( يواكم لوف ) لتولي تدريب الفريق الأبيض . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان قد فتح إتصالاته مع المدرب يواكيم لوف قبل تعيين زيدان مدرباً للفريق , إلا أن المدرب الألماني طلب من ريال مدريد الإنتظار حتى نهاية كاس العالم 2018 .

 

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أكد في تصريحاته الصحفية على أنه يمتلك عقداً مع النادي الملكي حتى عام 2020 , ولكن أكد في ذات الوقت على أن ذلك لايعني إستمراره مع الفريق لسنتين أو لثلاث سنوات قادمة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *