الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يحاول منع إنضمام جريزمان لبرشلونة

ريال مدريد يحاول منع إنضمام جريزمان لبرشلونة

2018-01-12 12:41

 

المرنجى يعرقل البارسا لضم نجم الروخى بلانكوس

 

كشفت تقارير صحفية عن نية فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني محاولة ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادى أتلتيكو مدريد، لتفويت الفرصة على نادى برشلونة الذى يسعى لضمه الصيف المقبل بعد صفقة ضم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو من نادى ليفربول الإنجليزي.

 

 

وفقا لموقع “دون بالون” الإسباني فإن فلورنتينو بيريز سوف يحاول عرقلة إنضمام جريزمان إلى برشلونة الصيف المقبل بشتى الطرق، حيث سيسعى رئيس ريال مدريد ضم النجم الفرنسي للفريق الملكي من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

 

لمتابعة مباريات الجمعة . 

 

أضاف التقرير الإسباني أن نجم الروخى بلانكوس من ضمن اهتمامات ريال مدريد لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم الجديد بجانب كل من هارى كين مهاجم نادى توتنهام، إيدن هازارد مهاجم نادى تشيلسي وباولو ديبالا مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي.

 

 

ويسعى جريزمان خلال الصيف المقبل الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد، بعد أن قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لصفوف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي، لولا عقوبة الفيفا على الروخى بلانكوس بمنعه من إجراء أى تعاقدات فاضطر النجم الفرنسي للبقاء مع الفريق.

 

تعرف على مواعيد مباريات . 

 

ويمتلك النجم الفرنسي فى عقده مع أتلتيكو مدريد شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو، الأمر الذى سوف يجعل الأندية المهتمة بضمه

 

مدريدي –  . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *