الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يجهز مبلغاً فلكياً لإتمام صفقة القرن

ريال مدريد يجهز مبلغاً فلكياً لإتمام صفقة القرن

يبدو أن ريال مدريد الإسباني , عاقد العزم على التعاقد مع ( نيمار جونيور ) نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه , إستعداداً لمنافسات الموسم القادم .

 

حيث أكد شبكة ” Cuatro ” الإسبانية الشهيرة الصادرة من العاصمة مدريد في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز يجهز مبلغاً فلكياً من أجل إتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار . 

 

وأشار . في تقريره على أن ريال مدريد جمع مبلغاً تاريخياً قدره 400 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور في الصيف المقبل , حيث يآمل رئيس ريال مدريد بيريز أن تكون محاولته الثالثة في ضم نيمار ناجحة . 

 

وقالت تقارير إعلامية إسبانية , بأن هناك عدة اسباب تجعل نيمار يفكر في الرحيل عن النادي الباريسي في الصيف المقبل أبرزها ضعف المنافسة المحلية , بالإضافة لبرودة الطقس , كما أن بيئة اللاعب تواصلوا بالفعل مع النادي الأبيض . 

 

وكان نيمار جونيور صاحب الـ25 عاماً إنضم الى برشلونة في 2013 قادماً من سانتوس مقابل 94 مليون يورو , قبل أن يرحل عن النادي الكتلوني في الصيف المنصرم مقابل 222 مليون يورو متوجهاً الى فريق باريس سان جيرمان  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *