الرئيسية / أخبار ريال مدريد / إنتر يواجه عقبة أمام تجديد عقد إيكاري , وريال مدريد يتابع عن كثب

إنتر يواجه عقبة أمام تجديد عقد إيكاري , وريال مدريد يتابع عن كثب

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي , الحفاظ على نجمه الأول الدولي الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي ) لأطول فترة ممكنة , من خلال تجديد عقده وتحسين راتبه , وذلك بعد التقارير الصحفية التى ربطت اللاعب بالإنتقال الى فريق ريال مدريد . 

 

صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي الإنتر يواجه عقبة أمام تجديد عقد إيكاردي حتى عام 2023 , وزيادة راتبه ليصل الى 9 ملايين يورو في السنة الواحدة . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على انه في حال فشل الإنتر في التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل فسيكون من الصعب جد تجديد وتحسين عقد إيكاردي , حيث لن يتمكن النادي من الإيفاء بمتطلبات قانون اللعب المالي النظيف . 

 

وقالت الصحيفة على أنه في حال تمكن الإنتر من التأهل الى دوري الأبطال فسيكون بإمكانه التفاوض مع اللاعب من أجل تجديد وتحسين عقده , وفي الوقت الراهن يحتل الإنتر المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس . 

 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد يتابع عن كثب مستقبل ماورو إيكاردي حتى نهاية الموسم الحالي , حيث أن النادي يضع اللاعب ضمن قائمة أهتماماته من أجل تعزيز وتدعيم خط هجوم الفريق , في الموسم المقبل . 

 

الجدير بالذكر أن ماورو إيكاردي البالغ من العمر 24  انتقل الى الإنتر قادماً من فريق سامبدوريا في عام 2013 , ويمتلك شرط جزائي في عقده قدره 110 مليون يورو , وسجل 18 هدفاُ وصنع آخر في 20 مباراة خاضها هذا الموسم . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *