الرئيسية / أخبار ريال مدريد / أسطورة ليفربول يؤكد: ريال مدريد لم يقدم أى عروض للتعاقد مع محمد صلاح…

أسطورة ليفربول يؤكد: ريال مدريد لم يقدم أى عروض للتعاقد مع محمد صلاح…

محمد صلاح

أكد روبى فاولر أحد أساطير نادى ليفربول الانجليزي، على أن إدارة ريال مدريد الاسبانى لم تتقدم بأية عروض رسمية حتى الآن للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح.

وقال روبى فاولر فى تصريحات لـ"سوبر مدريدي"، "ما يدور عن رغبة نادى ريال مدريد فى الحصول على خدمات محمد صلاح يتردد فى وسائل الاعلام فقط، إدارة الريال لم تتقدم بأية عروض لضم اللاعب حتى الآن".

أضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح لاعب رائع، ويمتلك المقومات التى تؤهله فى أكبر أندية أوروبا، الحقيقة أنكم كمصريون يجب أن تفخروا بهذا اللاعب المميز الذى ساهم فى وضع ليفربول فى مكانة غير مسبوقة بعد تتويجه بجائزتى أفضل لاعب فى استفتاء bbc وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقي، صلاح جعل العالم يتحدث عنه وعن ليفربول منذ 4 يناير حتى الآن".

وعن إمكانية الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد حال تقدم الأخير بعرض رسمى، قال فاولر، "الإدارة والجهاز الفنى هما أصحاب القرار فى هذا الشأن، مثلما حدث مع كوتينيو الذى انتقل لنادى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 160 مليون يورو".

وكشف أسطورة ليفربول عن مميزات محمد صلاح، قائلاً، "أهم ما يميز اللاعب المصرى هو حرصه على معالجة الأخطاء أول بأول والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى".

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *