الرئيسية / أخبار ريال مدريد / تقرير .. فالنسيا مع مارسيلينو يذُهل أوروبا

تقرير .. فالنسيا مع مارسيلينو يذُهل أوروبا

يقدم فريق فالنسيا الإسباني تحت قيادة المدرب مارسيلينو , مستويات مذهلة للغاية هذا الموسم في منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” , الأمر الذي جعله في المركز الثاني خلف برشلونة بفارق 4 نقاط . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” انفجار فالنسيا هذا الموسم لم يكن صدفة , بعد أول 12 جولة من الدوري , يحارب الفريق بأكمله فريق برشلونة برشلونة ويتفوق على ستة فرق أمثال ريال مدريد وأتلتيكو ” . 

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” فالنسيا حصد 30 نقطة هذا الموسم مع سلسلة من ثمانية انتصارات متتالية فريدة من نوعها , كما أن الفريق لا يعرف  الهزيمة هذا الموسم في الليجا , في حين سجل فريق 32 هدفاً واستقبل 11 هدفاً ” . 

 

وواصلت الصحيفة قائلة ” أرقام فالنسيا هذا الموسم في الدوري متناول عدد قليل جداً من الفرق في أوروبا في حال نظرنا الى الدوريات الاوروبية الكبرى , كما أنه هناك عدد قليل من الفرق التى تتفوق على فالنسيا في أوروبا هذا الموسم ” . 

 

وأستطردت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” على سبيل المثال يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة البريميرليج برصيد 34 نقطة , في حين أن عمالقة إنجلترا مثل مانشستر يونايتد , تشيلسي , توتنهام أو ليفربول هي الأسوء ” . 

 

وأكملت الصحيفة ” سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة في 13 مباراة , في حين أنه في الدوري الإيطالي لا يوجد سوى نابولي والإنتر اللذان لم يتعرضا للهزيمة , بيما ذاق بايرن طعم الهزيمة في الدوري الألماني ” . 

 

وأختتمت الصحيفة قائلة ” فالنسيا في مهمة صعبة لإثبات قدرته على المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم عندما يستضيف برشلونة يوم الأحد في ميستايا , ومن حيث المبدأ فإن الاسبوع المقبل قد يكشف ملامح المنافسة على اللقب ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *