الرئيسية / أخبار ريال مدريد / تقرير.. صحف العالم تتساءل: هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

تقرير.. صحف العالم تتساءل: هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

تقرير صحف العالم تتساءل هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد

 

اهتمت وسائل الإعلام العالمية المختلفة بتصريح لاعب فريق توتنهام السابق “أحمد حسام ميدو” والذي تنبأ فيه إمكانية انتقال لاعب ليفربول “محمد صلاح” إلى صفوف فريق ريال مدريد.

ويقدم الجناح المصري أداءًا مميزًا رفقة كتيبة “يورجن كلوب” منذ انتقاله إلى الأنفيلد قادمًا من روما في شهر يونيو الماضي حيث سجل 14 هدفًا في 18 مباراة في مختلف المسابقات.

وأشاد المدرب الحالي لفريق وادي دجلة المصري “ميدو” بأداء اللاعب صاحب الـ25 عامًا ويرى أن الأخير لن يستمر طويلًا في ليفربول حيث سينتقل إلى النادي الملكي.

وسلطت الصحف العالمية الضوء على تغريدة “ميدو” في موقع تويتر حيث كتبت “آس” الإسبانية:” وصل محمد صلاح إلى ليفربول في الصيف قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو وحقق نجاحًا فوريًا في الدوري الإنجليزي، بالرغم من أن صلاح يلعب في مركز الجناح، إلا أنه نجح في تسجيل 14 هدفًا في 18 مباراة، إلى جانب صناعة 4 أهداف أخرى، منذ رحيل لويس سواريز عن أنفيلد، لم يتمكن أي لاعب آخر في ليفربول من تسجيل أكثر من 14 هدفًا في أي موسم، وقد تمكن صلاح من تحقيق هذا الإنجاز بعد ثلاثة أشهر فقط من الموسم الحالي “.

وأضافت:” فريق يورجن كلوب سجل 17 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي، وتصل نسبة صلاح في تلك الأهداف إلى أكثر من 50 % حيث سجل 9 أهداف، وهو الأمر الذي أدى إلى إبهار مشجعي الريدز رغم توجسهم في البداية عند الإعلان عن تلك الصفقة، أسطورة كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو يرى أن صلاح سينتقل إلى ريال مدريد ولن يظل لفترة طويلة في ليفربول “.

وتحدثت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أيضًا عن تغريدة “ميدو” حيث قالت:” مهاجم توتنهام السابق ميدو يرى أن ليفربول سيكافح من أجل الاحتفاظ بخدمات محمد صلاح لأنه سينضم يومًا ما إلى ريال مدريد، الجناح المصري يتصدر حاليًا جدول هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن سجل هدفين في شباك ساوثهامبتون يوم السبت الماضي، سجل 14 هدفًا في 18 مباراة، لا يوجد لاعب آخر في تاريخ ليفربول حقق هذا الرقم المميز، صلاح لديه عقد ساريًا لمدة خمس سنوات في ليفربول “، وتكرر الأمر ذاته مع عدة صحف إنجليزية مثل “ديلي إكسبريس” و”ديلي ستار” و”ديلي ميل”.

بينما طالبت شبكة ” SportsJOE” العالمية على حسابها الرسمي بموقع تويتر بضرورة الانتباه إلى ما قاله “ميدو” حيث نشرت ما قاله وكتبت:” عندما يتحدث ميدو، عليك الاستماع “.

ونشرت شبكة “ليفربول إيكو” العالمية أيضًا تغريدة “ميدو” وكتبت:” مسيرة محمد صلاح في ليفربول ستكون قصيرة، ريال مدريد سيرغب في التعاقد معه “، وهو ما فعلته شبكة “جول” العالمية التي كتبت:” ميدو يتنبأ بمستقبل مشرق لمواطنه المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي حاليًا، ويتوقع أن يلعب في ريال مدريد يومًا ما “.

وكتبت شبكة ” footmercato” الفرنسية:” أحمد حسام ميدو، نجم مصري لم يتمكن من تحقيق ما كان متوقعًا منه، معجب كثيرًا بمحمد صلاح لدرجة جعلته يتوقع إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد! “.

وتناولت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تغريدة “ميدو” قائلة:” مازلنا في شهر نوفمبر والشائعات لا تتوقف، أحدثها تتعلق بنجم فريق ليفربول محمد صلاح الذي أحدث فارقًا كبيرًا في ناديه هذا الموسم، أرقامه التي يحققها مع ليفربول لفتت أنظار أحد المحترفين المصريين السابقين في أوروبا أحمد حسام ميدو حيث يرى أن مستقبل صلاح سيكون بعيدًا عن الأنفيلد وبالتحديد سيكون في ريال مدريد “.

كما نشرت شبكة ” bleacherreport” العالمية، على حسابها الرسمي بموقع تويتر، تغريدة “ميدو” وكتبت:”  ميدو يرى أحداث كبيرة في مستقبل محمد صلاح “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *